اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 - 1:14 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 12:54 مساءً

/العيون بريس
فاز مرشح حزب الاستقلال مولاي حمدي ولد الرشيد اليوم الجمعة وبأغلبية ساحقة، بولاية جديدة على رأس المجلس الجماعي للعيون، وذلك خلال الجلسة التي انعقدت صباح اليوم بمقر جماعة العيون، بحضور السلطات المحلية ممثلة في باشا المدينة العربي المغاري.
وقد صوت أغلبية أعضاء المجلس خلال هذه الجلسة التي انعقدت تحت رئاسة مولود علوات باعتباره العضو الأكبر سنا طبقا للقانون التنظيمي للجماعات، لصالح انتخاب ولد الرشيد لولاية جديدة على رأس المجلس الجماعي، وذلك بعد حصوله على 28 صوتا، معبرين بذلك عن ثقتهم الكاملة في حنكته وقدرته على قيادة سفينة المجلس، وتحقيق الإنسجام والتناغم المطلوب بين مكونات المجلس لما فيه صالح المدينة وساكنتها.
وسيقود ولد الرشيد دفة المجلس لولاية جديدة، معززا بتجربة فريدة راكمها في إدارة الشأن المحلي، والتي كانت حافلة بالإنجازات والمشاريع التنموية الكبرى، حيث استطاع خلالها أن يغير وجه حاضرة الأقاليم الجنوبية، وذلك بفضل جهوده ورؤيته التنموية الطموحة التي عمل بكل دأب وإصرار على تنزيلها، مما ساهم في تعزيز البنية التحتية للعيون، حيث باتت مدينة عصرية وجميلة، تتوفر على كافة المرافق والبنيات التحتية الأساسية في مختلف المجالات، وتقدم مرافقها المختلفة أفضل وأجود الخدمات للساكنة.
ولد الرشيد سيقود المجلس الجماعي للعيون خلال السنوات المقبلة، وكله إصرار على تجسيد الوعود التي قدمها خلال الإستحقاق الانتخابي الأخير، والتي تعهد خلالها بمواصلة المسار التنموي الذي تعرفه المدينة، وتنزيل كافة بنود البرنامج الإنتخابي الذي سطره، والذي حاز الثقة الكاملة للساكنة، بعد فوز ساحق حققه خلال الإنتخابات الجماعية. عن الزميلة الصحراء اليومية

التشكيلة,
الرئيس : حمدي ولد الرشيد
النائب الأول : سيدي محمد ولد الرشيد
النائب الثاني : محمد صالح داده
النائب الثالث : اعبيد امريزيك
النائب الرابع : لسياد الإدريسي
النائب الخامس : موسى كرواز
النائبة السادسة : مكملتو كمال
النائبة السابعة : الناهة الساعدي
النائبة الثامنة : عيشة لمعدل
كاتب المجلس : مولاي لمباركي
نائبه : الراكب زيو

أوسمة :