وزير الشباب يزور أطفال العيون بالمخيم الصيفي بطنحة

26

العيون بريس/العيون

خص اطفال مدينة العيون بمخيم منظمة الشروق الوطنية بمركز التخييم بالغابة الديبلوماسية بطنجة محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل باستقبال يوم امس الثلاثاء 19 يوليوز، قدموا خلاله عروضا فنية والعاب شعبية وأغاني من التراث الثقافي الحساني.
وقدم عالي الحموني رئيس فرع فم الواد لمنظمة الشروق الوطنية شروحات وافية حول ظروف الإقامة والتغذية فضلا عن برنامج الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية المقررة طيلة أيام المخيم.
وقام محمد مهدي بنسعيد مرفوقا بوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة ووفد رسمي. بجولة عبر مختلف مرافق المخيم الصيفي بالغابة الدبلوماسية في إطار الإشراف على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2022 الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس
ونوه الوزير بالعمل الذي تقوم به منظمة الشروق الوطنية، كما أثنى على الاطر التربوية واطفال المخيم، مؤكدا على الدور الهام للمخيمات الصيفية في الترفيه عن الاطفال بعد انتهاء الموسم الدراسي وفسح المجال لهم للتعرف على تنوع وغنى المملكة وربط جسور التواصل والتعارف مع أقرانهم من مختلف جهات وأقاليم المغرب.
وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الشباب والثقافة والتواصل وضعت 39 مركزا على المستوى الوطني مجهزا رهن إشارة الجمعيات المستفيدة ليتمكن حوالي 90 ألف طفل من المشاركة في برنامج. العطلة للجميع.

التعليقات مغلقة.