سيداتي بنمسعود رئيس جماعة الدشيرة يقدم المساعدات الغذائية والمواد الأولية على ساكنة الجماعة

49

العيون بريس/العيون

في إطار التعبئة الشاملة للتخفيف من الانعكاسات السلبية لفيروس “كوفيد 19” كورونا المستجد، قام سيداتي بنمسعود، رئيس جماعة الدشيرة بسلسلة من المبادرات الاستباقية لدرء الخطر الذي قد تواجهه ساكنة الدشيرة المركز من انتقال عدوى الوباء العالمي.

وبعد حملة التعقيم الشاملة وتوزيع مواد النظافة ووسائل التطهير، وقف اليوم شخصيا على عملية توزيع المساعدات الغذائية والمواد الأولية الضرورية على منازل وسكان جماعة الدشيرة المركز.

الحملة الإنسانية التي باشرتها جماعة الدشيرة الترابية تعتبر الأولى من نوعها على صعيد جهة العيون الساقية الحمراء، وتأتي إيمانا من رئيسها بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه في الظرفية الراهنة التي تمر بها بلادنا.

واستحسن عامة سكان الجماعة، عملية توزيع المساعدات الغذائية والمواد الأولية الضرورية نظرا لصعوبة تنقلهم الى مدينة العيون في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد ولحرصهم على تطبيق الإجراءات والتدابير التي دعت إليها لجنة القيادة على المستوى الوطني، للمحافظة على السلامة الصحية للساكنة.

وفي هذا الصدد، شدد سيداتي بنمسعود، رئيس جماعة الدشيرة الترابية، خلال عملية توزيع المساعدات الغذائية على الساكنة على مزيد من التعبئة والتضامن بين مختلف مكونات الساكنة، والتعاون مع السلطات العمومية في هذه الظرفية الاستثنائية.

وأكد بنمسعود على ضرورة “التحلي بالصبر والتكافل بين الساكنة من أجل تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لإبقاء عدوى فيروس كورونا المستجد تحت السيطرة”، مشددا على ضرورة “ملازمة البيوت وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى”.

يذكر أن سلسلة المبادرات الوقائية والإنسانية التي باشرتها الجماعة تؤكد انخراط المجلس في جميع الجهود المبذولة من طرف السلطات الحكومية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.


 

التعليقات مغلقة.