سلطات العيون تقيم حواجز رملية لمحاربة مافيا النقل السري

19

قامت سلطات العيون، بتشديد إجراءات المراقبة لمختلف مداخل ومخارج المدينة، في خطوة استباقية،لقطع السبل أمام مستغلي النقل السري وتهريب البشر، بالتزامن مع إعلان حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها البلاد.

وفي هذا الصدد، قام عبد السلام بيكرات والي الجهة، بداية الأسبوع الجاري، بجولة تفقدية لمختلف مداخل المدينة، والوقوف على  مختلف التدابير المتخذة من لدن أجهزة المراقبة المرابطة بالسدود الأمنية، حيث أعطى تعليماته للأجهزة الأمنية قصد تشديد المراقبة بالتزامن مع هاته الظرفية الحساسة ولقطع الطريق أمام ممتهني النقل السري.

ووقف والي الجهة، على أشغال إعداد حاجز رملي، يبعد بنحو خمسة كيلومترات في اتجاه وادي الساقية الحمراء، كما تمت معاينة إحداث حاجز رملي أخر يتواجد شرق المدينة، من شأنه إحكام الطوق على ممتهني النقل السري في هذه الظرفية، كما أعطى الوالي تعليماته، قصد إنخراط بعض المقاولات المختصة قصد المساهمة في انجاز الحاجز الرملي مع تأدية مستحقاتهم المادية.

هذا، وقد لقي تحرك السلطات الإقليمية بشأن تشديد إجراءات المراقبة، استحسان الساكنة المحلية واعتبروها خطوة مهمة، لمحاربة مافيا النقل السري واستغلالهم  لحالة الطورائ الصحية، وكذا معطى ايجابي للحفاظ على مدينة العيون والجهة من تسجيل أية إصابة وحمايتهم من عدوى انتشار الفيروس القاتل.

سعيد بلقاس/ العيون

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.