اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022 - 3:06 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2022 - 11:37 صباحًا

ولد الرشيد يصعد ضد الباعة الجائلين

وقع  حمدي ولد الرشيد، رئيس الجماعة الترابية العيون، قرارا – تتوفر “المساء” على نسخة منه- يقضي باسترجاع كل المحلات التجارية المغلقة، والمتواجدة داخل الاسواق النموذجية المحدثة والموزعة على عدد من أحياء المدينة.

 وقامت المصالح الجماعية في هذا الصدد صباح اليوم الاثنين المنصرم ، باطلاق حملة تحسيسية واسعة بعدد من أسواق بالمدينة، لإشعار وإخبار كافة أصحاب المحلات التجارية بضرورة فتح محلاتهم المهجورة.

وكانت لجنة مختلطة، قد عاينت خلال زيارتها التفقدية للأسواق النموذجية بالمدينة، عددا من المحلات المغلقة وعدم استغلالها من طرف مكتريها، في وقت لازال اعداد مهمة من الباعة الجائلين  يعرضون سلعهم بالشارع العام وبجنبات الأسواق، لعدم تمكنهم من الإستفادة من محلات تجارية في أوقات سابقة على غرار زملائهم، الامر الذي بات يؤثر سلبا على جمالية المدينة، بفعل الإنتشار الواسع لهؤلاء الباعة الجائلين في مختلف احياء المدينة.

هذا، وقد أصدرت مصالح الجماعة في هذا الصدد، إعلانات تخص الأسواق المعنية ، حيث حددت يوم 17 ماي المقبل، كآخر أجل لإعادة فتح كل المحلات المهجورة، تحت طائلة فرض عقوبات زجرية  ضد المخالفين، وضمنها  إعادة احصاء هاته المحلات وإسناد الإستفادة منها  لفائدة مستغلين جدد.

سعيد بلقاس: العيون

أوسمة :