اليوم الخميس 7 يوليو 2022 - 10:54 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2022 - 9:01 صباحًا

مشاركة مجموعة الدرهم هولدينغ في الملتقى المغربي الإسباني المقام بمدينة الداخلة

العيون بريس/العيون

شهد الملتقى المغربي الإسباني المقام بمدينة الداخلة أيام: 20/21 يونيو الجاري مساهمة قوية لمجموعة الدرهم هولدينغ، هذا الملتقى الهام الذي ينعقد في ظروف سياسية متميزة مع الجارة الشمالية، بعد دخول العلاقات الثنائية لمرحلة جديدة ومتجددة لاسيما في تجديد الروابط الاقتصادية والاجتماعية.

حيث شهد الملتقى حضور وازن لكبار المستثمرين المغاربة والإسبان، كما ان المجموعة عبرت عن الأهمية التي ستشكلها هاته اللحضة، في المساهمة الفعالة في تنمية المنطقة والانفتاح أكثر على محيطها الخارجي، كما أنها فرصة لتعزيز الشراكات وتبادل التجارب والخبرات.

ويروم هذا الملتقى المنظم من طرف مجلس جهة الداخلة وادي الذهب بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة، إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية، والنهوض باقتصاد الجهة، والتعريف بمؤهلاتها والفرص الاستثمارية المتاحة لدى رجال الأعمال الإسبان، في ظل إهتمام ملكي سامي لهذه الربوع.

كما أن المجموعة سجلت حضورها ضمن مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين الأخرين الذين يعملون في مختلف المجالات الاقتصادية والمالية، وهي فرصة كذلك للتطلع للمستقبل من خلال استكشاف أسواق جديدة، واغتنام الفرص الدولية التي يوفرها كل من المغرب وإسبانيا.

أوسمة :