اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 9:43 مساءً
أخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2020 - 9:39 صباحًا

شركة “أوزون”تدبر قطاع النظافة رسميا بالعيون

شركة “أوزون”تدبر قطاع النظافة رسميا بالعيون
بتاريخ 24 ديسمبر, 2020

عرفت مدينة العيون،  يوم أمس الأربعاء إعطاء الأنطلاقة الرسمية، لعمل شركة ازون للبيئة والخدمات، وذلك بحضور عبد السلام بيكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء وحمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون و الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون عزيز البدراوي، حيث تشرع الشركة في مزاولة مهام السهر على تدبير نظافة مدينة العيون خلال السبع سنوات المقبلة في إطار عمل تعاقدي.

وفي هذا الصدد صرح عزيز البدراوي، المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، أن هذا العقد بمثابة عرس بيئي بكل ما تحمل الكلمة من معنى، موضحاً أنه يتضمن مبلغ ثلاثة ملايير وأربعة ملايين سنتيم سنوياً لفائدة الشركة برقم استثمارات يزيد عن 51 مليون درهم.

وأضاف البدراوي، أن العقد يتضمن استقدام الشركة لمجموعة من الآليات من مختلف الأحجام والتي أحضرتها الشركة يوم الإعلان عن عقد التفويض لتدبيرها قطاع النظافة بمدينة العيون المغربية، مؤكداً أن هاته الآليات تتوفر على تقنيات تكنولوجية متطورة وصديقة للبيئة لا من حيث الحاويات أو الشاحنات.

وطالب البدراوي، من ساكنة العيون والمجتمع المدني الانخراط في برنامج الشركة لتنظيف المدينة من قبيل توقيت إخراج النفايات وكذا وضعها في الحاويات ومكانها المخصص لها، حتى يتم إنجاح مخطط الشركة وبرنامجها المسطر.

جدير بالذكر، أن شركة ازون تتوفر على أسطول ضخم من أحدث الآليات والمعدات اللوجستيكية، إضافة الى العمل بنظام الحاويات تحت أرضية والهوائية الصديقة للبيئة و الدراجات الهوائية والكهربائية الثلاثية العجلات التي ستسهل مهام عمال النظافة والرفع من جودة خدمات الكنس اليدوي، كما ستستثمر شركة أوزون حسب دفتر التحملات في العنصر البشري المحلي من خلال توفير عدد مهم من فرص الشغل حقيقية لساكنة المنطقة.

 

أوسمة :