اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:26 صباحًا
أخر تحديث : السبت 20 يوليو 2019 - 3:27 مساءً

العيون:إصابة العشرات في صفوف القوات العمومية وفاة شابة وخسائر في وكالة بنكية

العيون بريس/العيون

شهدت مدينة العيون ليلة امس الجمعة 19 يوليوز الجاري، اندلاع أعمال تخريبية عقب نهاية المباراة النهائية لكاس افريقيا للامم التي فاز خلالها المنتخب الجزائري بكاس البطولة  عقب تغلبه على نظيره السنغالي.

وافاد بلاغ لولاية جهة العيون الساقية الحمراء ،توصلت جريدة “العيون بريس” بنسخة منه “ان مجموعة من الأشخاص، مدفوعين من طرف جهات معادية قامت مباشرة بعد نهاية المقابلة باستغلال أجواء الاحتفالات العفوية لعموم المواطنين من أجل القيام بأعمال تخريبية ونهب الممتلكات، اضطرت معها القوات العمومية إلى التدخل من أجل حماية الممتلكات الخاصة والعامة”.

وقد شملت الاعمال التخريبية في الشارع الرئيسي لمدينة العيون، حسب البلاغ، اضرام النار بوكالة بنكية ، اضافة إلى تسجيل إصابة العشرات من أفراد القوات العمومية بجروح متفاوتة الخطورة أربعة منهم حالتهم خطيرة.

.واضاف البلاغ انه تم بالموازاة مع هده الأحداث التي استمرت إلى حدود الساعة الثالثة صباحا من اليوم الموالي ،تسجيل وفاة شابة تبلغ من العمر 24 سنة بالمستشفى الجهوي بالعيون، بعد أن تم نقلها في حالة حرجة من الشارع العام، حيث يجري حاليا تحقيق تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد ملابسات هذه الوفاة،كما قامت السلطات المختصةبفتح بحث تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد هويات وتوقيف كل من ثبت تورطه في هده الأفعال الإجرامية.

 

أوسمة :