اليوم الخميس 7 يوليو 2022 - 11:54 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 4:16 مساءً

أولاد تايمة..المكتب الوطني للكهرباء يمتنع عن تمكين المئات من الساكنة من الربط بشبكة الكهرباء رغم توفرهم على الرخص

علمت ”هوارة بريس” من مصادرها أن اجتماعا جرى اليوم الأربعاء بمقر باشوية أولاد تايمة وحضره المندوب الإقليمي المكتب الوطني للماء والكهرباء بتارودانت وممثل المجلس البلدي ومجموعة من رؤساء المصالح الخارجية وخصص الإجتماع المدكورحسب نفس المصادر لتدارس مشكل حرمان المئات من العائلات من الربط بشبكة الكهرباء رغم توفرهم على الرخص.
وقد عبر مجموعة من المتضررين للجريدة والذين يقطنون بأحياء الشراردة والكرسي الشنينات وبوخريص أن إدارة المكتب الوطني للكهرباء امتنعت عن تمكين هؤلاء من الإستفادة من الربط بشبكة الكهرباء فتركتهم يعيشون في ظلام دامس رغم توفرهم على رخصة الإسكان من قبل المجلس البلدي. ويضيف المتضررون أن الإدارة تبرر قرارها بضعف قوة الكهراء بالمدينة التي عرفت توسعا عمرانيا كبيرا في السنوات الأخيرة لم يوازيه دعم في شبكة الكهرباء وهذا ما عمق المشكل بين الإدارة والساكنة.
هكذا تضيع مصالح المواطنين بسبب هذا المشكل حيث بقي العشرات منهم يترددون يوميا على هذه المصالح الثلاث يوجهون شكايات مرة إلى المجلس البلدي وتارة إلى عمالة تارودانت لحل المشكل وإنهاء مأساة عدد كبيرمن السكان الذين بنوا منازلهم بطرق قانونية ومع ذلك ظلوا محرومين من الكهرباء.

أوسمة :