العيون:ايقاف مشتبه فيهما من أجل تكوين عصابة اجرامية،

29

العيون بريس/العيون

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، زوال يومه السبت، من ايقاف مشتبه فيهما تتراوح اعمارهم بين 21 و 28 سنة، من أجل تكوين عصابة اجرامية السرقة الموصوفة بجناية، المقرونة بظروف الليل، التعدد، مع العنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض واستعمال ناقلة ذات محرك.
وذلك بناءا على شكايات توصلت بها مصلحة المداومة في الساعات الأولى من صباح يومه السبت ، من ضحيتين تعرضا للسرقة باستعمال العنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض، من طرف المشتبه فيهما ، والذين كانوا يقترفان السرقة بإستعمال سيارة خفيفة على مستوى تجزئة الوكالة بمدينة الوحدة وتجزئة الوفاق.
بناء عليه قامت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون بتكثيف أبحاثها وتحرياتها، مكنتها من إيقاف المشتبه فيهما تباعا على مستوى شارع عمر المختار و حي الوحدة 02، كما جرى حجز السيارة المستعملة في اقتراف عمليتي السرقة، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات النشاط الإجرامي.
يضيف المصدر الأمني، أنه تم إخضاع الموقوفَين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لازالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف المشتبه فيه الثالث، و الوصول إلى باقي الضحايا المحتملين.

التعليقات مغلقة.