اليوم الخميس 22 أبريل 2021 - 11:57 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 12:01 مساءً

هدا ماطلب به رئيس جماعة حكونية من المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب

العيون بريس/،العيون

أكد السيد عبد الله اهل السباعي رئيس جماعة الحكونية الترابية في اجتماع له مع السيد عبد الرحيم الحافظي المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشر بحضور السيد عامل إقليم طرفاية و السادة أعضاء المجالس المنتخبة بالإقليم، على ضرورة ربط جماعة الحكونية بالشبكة الوطنية للكهرباء و شبكة الماء الصالح للشرب.

و يعد ربط الجماعة بالشبكة الوطنية للكهرباء و شبكة الماء الصالح للشرب أحد أهم مطالب الساكنة كما يشكل حرمان الجماعة من الكهرباء و الماء حجر عثر لاستكمال النهضة التنموية و الأوراش التنموية التي تشهدها الجماعة بفضل الجهود التي يبذلها المجلس الجماعي للحكونية برأسة السيد عبد الله اهل السباعي.

ويدخل هذا الاجتماع في اطار الجهود التي يبذلها السيد الرئيس لإيصال صوت المواطنات و المواطنين للمسؤولين بغية تحقيق متطلباتهم الآنية و المستقبلية للنهوض بالجماعة و فك العزلة عنها و محاربة الفوارق المجالية و الاجتماعية.

و بهذه المناسبة شدد السيد عبد الله اهل السباعي على أهمية و ضرورة ربط الجماعة بالكهرباء و الماء من أجل أعمارها و التشجيع على الاستثمار فيها لمواكبة التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية .

هذا ويتوجه السيد عبد الله اهل السباعي رئيس جماعة الحكونية الترابية بجزيل الشكر لجميع المتدخلين و على رأسهم رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء و والي جهة العيون الساقية الحمراء و عامل عمالة إقليم طرفاية على المجهودات التي يبذلونها للمساهمة في النهوض بالجماعة.

أوسمة :